الرئيسية لكي تحافظي علي رجيمك في خروجاتك ؟"اتبع ذلك "

لكي تحافظي علي رجيمك في خروجاتك ؟"اتبع ذلك "



تعتبر الخروجات والذهاب الي المطاعم مشكلة قد  تواجهك عند اتباع حمية غذائية ، لما تحتوية من إغراءات  و ما تحتوية من سعرات حرارية  في كل وجبة تطلبيها ، لذا يجب ان تتبعي بعض الخطوات التي تجنبك من إفساد الحمية الغذائية الخاصة بكي .

هناك نصائح يجب ان تهتمي بها عند الذهب لتناول طعام بالخارج :
اذهي لمطعم يقدم وجبات ذات سعرات قليلة ، ويقدم أطعمة مخصصة للحميات ,
يجب ان تقرأي قائمة الطعام بحرص شديد ، لتعرفي مكونات الوجبة التي تطلبيها وكمية الصوص وانواعة ، لكي تعرفي كمية السعرات بها .

تجنبي العيش المحمص لما به من سعرات حرارية كثيرة ، لما يحتوية من زبد وملح ،فاستعيني بالعيش العادي او توست بدلا منه .

أكثري من تناول البروتينات من لحوم أو دجاج أو سمك أو حبوب ، لكي تملئ معدتك باقل سعرات ممكنة , أكثري من تناول الخضروات ، يجب ان تتناولي طبق سلطة بجانب أكلك لأنها غنية بالألياف، وتمنح شعوراً بالشبع، ما يساعد على تناول كمية قليلة من الطبق الرئيس , لا مانع من الاستمتاع بطبق الحلوى الصحي، الذي يرتكز على أحد أنواع من الفاكهة، كالبوظة بنكهة الليمون الحامض أو الفراولة أو المانغو، مع الحرص على تجنب أطباق "التشيزكيك" 
ليس أجمل من اعتماد مبدأ المشاركة، للتخفيف من السعرات الحرارية، بدون الشعور بالحرمان عندما يتعلق الأمر بوضع أمر لشهية ،  فإن أي الحساء القائم على مرق منخفض السعرات الحرارية تتناسب مع أفضل خطة النظام الغذائي الخاص بك
لا تأمر الأطباق التي تتم مع صلصة حلوة وسميكة. أيضا، وتجنب أي الطعام الذي ضرب أو مطحون ثم المقلية. طبق أعد مع الكثير من الخضار وقليل من الزيت هو الخيار الافضل يمكنك القيام بها. بدلا من الأطعمة المقلية، يمكنك أن تختار ل، منها مقلية تفحم أو مشوي فكر في تأثير الطعام على صحتك.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.