الرئيسية ثري يعرض 60 مليون { دولار } لمن يتزوج ابنته ؟؟ " و لكن بشرط ""

ثري يعرض 60 مليون { دولار } لمن يتزوج ابنته ؟؟ " و لكن بشرط ""



عرض ملياردير في الصين  (60 مليون دولار أميركي) لمن يتزوج ابنته، بحسب تقرير نشرته شبكة “ام جى ان ” الإخبارية. وقالت جرنا وجى  إن والدهاو جى ستاليش  زي صاحب أكبر شركات التطوير العقاري في الصين “يحبها للغاية”، وانها على علم بالمال الذي رصده لمن يفلح في إقناعها بالزواج منه.

و قالت  وسائل إعلام محلية أشارت إلى العرض السخي الذي قدمه الوالد لمن يتزوج عقيلته، التي يعتقد بأنها “شاذة”، بعد تقارير عن اقترانها بصديقتها، شون إيف، بزواج مدني في باريس الأسبوع الماضي. من جهتها، رفضت جيجي، في حديث مع الشبكة تأكيد ارتباطها بامرأة أخرى، واكتفت بالرد: “لست في موقف يخولني تأكيد ذلك”. ورفض الوالد مزاعم زواجها من امرأة قائلاً: إن هذه ادعاءات كاذبة، إلا أنه رفض بدوره، وخلال مقابلة مع الشبكة، تأكيد عرضه السخي بتقديم ملايين الدولارات، لزوج المستقبل لابنته، قائلاً: “لا يهمني أن يكون غنياً أو فقيراً، أو من جنسية محددة، فأهم شيء بالنسبة لي، أن يحب ابنتي وتبادله هي المشاعر ذاتها”.

هناك 10 تعليقات:

  1. ارسل ايميل والد العروسة وايميل العروسة

    ردحذف
  2. وانا جاهز ابعتلى الاميل

    ردحذف
  3. من منكم جاهز للذهاب الى الله

    ردحذف
  4. عريس تحت الطلب

    ردحذف
  5. انا جاهز ابعث الايميل

    ردحذف
  6. الي يعرف عنوانه يرسل لي ....

    ردحذف
  7. الزواجه دي مش لازم تتم يعني مش لازم تتم

    هي الفلوس بعزقه ؟؟

    ردحذف
  8. السلام عليكم ايش هذا كل اسبوع يطلع واحد يعرض الملايين عشان الزووواج ولكن لا تنسى شى وااااحد الحب والحنان والسعااادة التى لا تقدر بمال على العموم الله يوفقها ولازم يكون الحب بين الطرفين قوى جدا

    ردحذف

يتم التشغيل بواسطة Blogger.